رسائل مهرجان العلمين تستكمل مسيرة النجاح

11:16 م | الإثنين 01 يوليو 2024

النجاح الباهر الذي حققه مهرجان "العالم علمين" العام الماضي بالتأكيد كان حافزا لقيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نحو المزيد من التطوير عبرت عنها المبادرات التي أعلنت في المؤتمر الصحفي للمهرجان أبرزها تخصيص 60% من إيرادات المهرجان لصالح فلسطين، إقامة 50% من أنشطه وفعاليات المهرجان في الفترة الصباحية مساهمة من الشركة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء بالإضافة إلى الاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية. الحقيقة إن الأهداف الطموحة للمهرجان التي ذكرها رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة أشرف سلمان عن السياحة تحديدا في مدينة ساحرة حبتها الطبيعة بكل صور الجمال سواء في سحر شواطئها مناخها المعتدل تاريخ عريق لمدينة شهدت أشهر معارك الحرب العالمية الثانية مؤكدا أن مصر تستحق بجدارة استهداف جذب 50 مليون سائح.

الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي حدد في كلمته أن نسخة المهرجان الثانية تستهدف مضاعفة أعداد الزائرين عن النسخة الأولى وذلك عبر استحداث أنشطة جديدة أبرزها النشاط المسرحي من بطولة أبرز نجوم مصر والوطن العربي المشاهد المصري بالتأكيد افتقد أبو الفنون أو المسرح كثيرا والمؤكد أن عودة هذا النشاط سيعزز حضور جمهور كبير من عشاق الأنشطة الرياضية بكل الجماهيرية التي تحظى بها سيكون لها حضور مكثف خلال 12 حدث رياضي يغطي عدد كبير من الألعاب الفردية والجماعية أيضا تميزت النسخة الثانية للمهرجان لمسة الاهتمام بالطفل خلال نشاط مهرجان نبتة التي ستكون عاملا في إقبال أسر عديدة على المهرجان هذا العام. 

مهرجان العلمين تجاوز محدودية حدث فني يضم مجموعه حفلات. رسالاته انطلقت إلى آفاق أبعد وأعمق تبث إلى العالم صورة مصر الحضارة والإبداع على اختلاف مجالاته، صورة عن جمهورية جديدة تقدم لضيوفها سواء كانوا وفودا سياحية أو أبناء مصر أرقى مظاهر الإبداع والضيافة والترفيه والبهجة في مدينة هي الأجمل بين بقاع الأرض.. مصر القادرة على نشر دعوة السعادة إلى العالم حتى في أصعب الظروف. 

نشاط الشركة المتحدة في إثراء الشراكات مع الأنشطة الفنية العربية التي بدأت بالتعاون مع هيئة الترفيه وموسم الرياض في تقديم مسرحيات وحفلات غنائية، كما سترعى الشركة المتحدة أيضا مسرحيات في موسم الرياض. هذه البادرة في التعاون العربي المشترك بالتأكيد ستثري الأنشطة الإبداعية المختلفة. هدف للتكامل طالما سعى له مبدعي المنطقة العربية إلى تحقيقه وبدأت بشائر تحقيق الحلم في النسخة الثانية من مهرجان العلمين. 

مهرجان العلمين في نسخته الثانية ينطلق بنجاح نحو تحقيق مشروعات ترفيه دولية كبرى عبر التعاون مع مهرجانات دولية أخرى لها خبرات طويلة في عالم مجالات الترفيه المختلفة والذي أصبح أحد أهم عناصر الجذب السياحي والاستثماري.