أسعار شواطئ العلمين الجديدة 2024.. بينها المجاني

شواطئ العلمين الجديدة

شواطئ العلمين الجديدة

10:01 م | السبت 22 يونيو 2024

مع ارتفاع درجات الحرارة وبدء فصل الصيف رسميا، بات الهروب إلى الشواطئ والمدن الساحلية الملاذ الأول للمواطنين وخاصة مع بناء وتشييد المدن الجديدة بمختلف المحافظات وعلى رأسها مدينة العلمين، ويرغب الكثير من المواطنين في معرفة أسعار شواطئ العلمين 2024 من أجل الذهاب للاستمتاع بجوها الجميل والمناظر الخلابة بها.

أسعار شواطئ العلمين 2024 

وبحسب الصفحة الرسمية لديوان محافظة مطروح والبيانات الرسمية، فإن المدينة تتميز بوجود العديد من الشواطئ المجانية التي يمكن الدخول إليها بعد بوابة المدينة والاستماع بمياه الساحل الشمالي الفيروزية والنقية.

وتتميز أسعار شواطئ العلمين الجديدة 2024 باختلاف فئاتها السعرية ووجودها على مساحات واسعة تمتد لكيلومترات مختلفة بطول مدينة العلمين الجديدة، ويمكن لزائري المدينة الاستمتاع بها، إلا أنها تفتقر للخدمات والبنية التحتية ووجود الخدمات السياحية بها.

250 جنيها للشواطئ السياحية 

وأعلن عدد من الشواطئ والقرى السياحية عبر الصفحات الرسمية على فيس بوك، بدء أسعار شواطئ العلمين الجديدة 2024 من 250 جنيها مع ارتفاع الأسعار بحسب الخدمات المقدمة أو الحفلات الموجودة داخل الشاطئ.

وتشهد أسعار شواطئ العلمين الجديدة 2024 ارتفاعا مع بدء تنظيم العديد من الحفلات الصيفية بحضور نجوم الغناء والطرب طوال فصل الصيف، وذلك اعتبارا من شهر يونيو وحتى نهاية أكتوبر إلى جانب الحفلات الضخمة على هامش مهرجان العلمين.

ممشى العلمين الجديدة

وتتضمن مدينة العلمين الجديدة ممشى سياحيا يبلغ طوله 14 كيلومترا، ويعد من أبرز المزارات السياحية في المدينة ويحتوي على 4 كباري مشاة وسيارات حتى تسنح الفرصة لجميع الأشخاص الاستمتاع بجمال الممشى السياحي سواء سيرا على الأقدام أو أثناء ركوب السيارة.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات