«التضامن»: 6 حجاج يتلقون العلاج في المستشفيات السعودية

الحجاج على جبل عرفات

الحجاج على جبل عرفات

12:42 م | الخميس 20 يونيو 2024

أعلن أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، أن هناك متابعة من البعثة للحالات المرضية وعددها 6 حالات من الحجاج، مؤكدًا تقديم الخدمات العلاجية لهم بالمستشفيات السعودية.

متابعة حالة الحجاج

وأكد رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، في بيان صادر عن وزارة التضامن الاجتماعي، وجود تنسيق كامل بين البعثة الطبية لوزارة الصحة وبعثة وزارة التضامن الاجتماعي، لمتابعة حالة الحجاج المتواجدين داخل المستشفيات بالإضافة إلى تواجد العيادات الطبية طوال الـ24 ساعة داخل الفنادق لتقديم كافة الاستشارات الطبية وتوقيع الكشف الفوري وصرف العلاج بالمجان، موضحا أن الحالة الصحية للجميع مستقرة.

التنسيق مع السلطات السعودية

وأشاد مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي في بيان سابق له، بالتنسيق مع السلطات السعودية لتيسير عمل البعثة، لافتًا إلى أن البعثة سبق وأعدت جدولًا لنقل الحجاج بعد انتهاء رمى الجمرات في اليوم الثاني من أيام التشريق للمتعجلين، ونقلهم إلى فنادقهم في مكة المكرمة.

وقامت إدارة بعثة حج الجمعيات الأهلية بتوصيل أتوبيسات أصحاب الأعذار إلى مقر فندق الإقامة بعد انتهاء الوقوف بعرفة، والمرور بمزدلفة وتفويضهم لمن يؤدى عنهم رمى الجمرات، خلال الأيام السابقة.

       

اقرأ المزيد:

حاصل على بكالوريوس إعلام بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.

عرض التعليقات