مفاجأة بـ«فستان» عروسة نجل أغنى رجل في آسيا.. مصنوع من مادة فضائية

حفل زفاف نجل أغنى رجل في أسيا

حفل زفاف نجل أغنى رجل في أسيا

05:33 م | الإثنين 03 يونيو 2024

احتفالات ضخمة ربما لم يشهدها العالم من قبل، بمناسبة حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا «أنانت أمباني»، المقرر له يوليو المقبل، بحضور نحو 1000 ضيف، بمركز المؤتمرات العالمي جيو في مومباي.

يستمر حفل الزفاف لمدة 3 أيام متصلة على الطريقة الهندية التقليدية، فاليوم الأول 12 يوليو، والثاني يقام فيه حفل «البركات الإلهية»، حيث يرتدي فيها الضيوف الثياب الهندية الرسمية، وهى من ضمن الشروط الأساسية لحفل الزفاف، وفي 14 يوليو سيكون الحفل الثالث.

حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا 

بجانب ارتداء الضيوف الملابس الهندية التقليدية في حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، هناك شرط آخر، وهو عدم استخدام الهواتف المحمولة، من أجل الحفاظ على الخصوصية، كما أنه جرى تصميم ملابس العروسة بواسطة «Grace Ling Couture» وهي قطعة منحوتة من الألومنيوم الفضائي، الذي يجري استخدامها في مجال صناعة الطائرات وفي الصناعة الفضائية؛ لأنه يكون مضاد للصدأ، وفقا لما ذكرته صحيفة «lavanguardia».

رحلة بحرية 

خلال الأيام الماضية، احتفل العروسان بثاني حفلات الزفاف، وهى كانت رحلة بحرية بدأ من 29 مايو، وانتهت في 1 يونيو، وضمت 800 ضيف، كان منهم مشاهير عالميون، انطلقت من إيطاليا لجنوب فرنسا.

الرحلة كانت تحت شعار «الرحلة البحرية المستقبلية»  واستمرت لمدة 3 أيام، تقطع خلالها مسافة 4380 كيلومترًا، وشهدت عرضًا للفخامة والأناقة المطلقة، كما أنه جرى خلالها جدولة الأنشطة النهارية، والحفلات ذات الطابع الخاص، وحفلات الأزياء، ورحلات مشاهدة المعالم السياحية في الموانئ التي ترسو فيها السفينة.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات