جامعة الأقصر تحصد 9 ميداليات متنوعة في بارالمبياد الجامعات

فوز طلاب جامعة الأقصر

فوز طلاب جامعة الأقصر

01:26 م | الأحد 03 ديسمبر 2023

شارك وفد من طلاب ذوى الهمم من جامعة الأقصر، برعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، فى اللقاء السنوى للأشخاص ذوي الإعاقة، بارالمبياد الجامعات المصرية للعام الأكاديمي 2023/ 2024، بمدينة أبو قير، بالإسكندرية تحت عنوان «نحن الحياة».

ألعاب القوى

وحصل الطالب أحمد ممدوح عبد المخلوف، على المركز الأول بألعاب القوى، بإحرازه الميدالية الذهبية، وتألقت الطالبة دعاء محمود يوسف بالمركز الثاني في ألعاب القوى، وأحرزت الميدالية الفضية، وحصل الطالب فارس عاطف محمود، على الميدالية البرونزية لحصوله على المركز الثالث ألعاب قوى.

فيما تألقت الطالبة إيمان محمود خليل، بالمركز الثاني رفع أثقال، وحصلت على الميدالية الفضية، كما حصلت الطالبة بثينة أحمد محمد، على المركز الثاني فى رفع الأثقال، وتوجت بالميدالية الفضية.

رفع الأثقال 

وحصل الطالب محمد محمود حسن، على المركز الثالث برفع الأثقال، وتوج بالميدالية البرونزية، وحصل الطالب محمد مصطفى أحمد، على الميدالية البرونزية بالمركز الثالث، رفع أثقال، وحصلت الطالبة فاطمة ابراهيم على الميدالية البرونزية بالمركز الثالث رفع أثقال، وتوجت الطالبة ملك مختار سيد بالميدالية البرونزية بالمركز الثالث رفع أثقال.

وحصل جميع الطلاب على شهادات تقدير، إذ إشادت وزارة الشباب والرياضة بالتفاعل المميز لجامعة الأقصر من خلال الإشراف المتفانى فى أداء المهمة، وتم تكريمهم بالميدالية الذهبية والفضية، والبرونزية، وشهادات تقدير، فيما شاركت الطالبة فاطمة محمد أحمد، بفقرة غنائية فى حفل الافتتاح.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات