ضبط خادمة وصديقتها بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة في عين شمس

سرقة- صورة أرشيفية

سرقة- صورة أرشيفية

11:49 ص | الأحد 18 ديسمبر 2022

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة من ضبط خادمة وصديقتها بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة في عين شمس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من سيدة، مقيمة بدائرة القسم، يفيد اكتشافها سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقتها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين، مقيمتان بدائرة القسم.

سرقة مشغولات ذهبية من شقة

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأقرت إحداهما بأنه نظراً لسابقة ترددها على المجني عليها لتنظيف سكنها، وعلمها باحتفاظها بمشغولات ذهبية داخل الشقة سكنها، اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك قامت بمغافلتها والتحصل على مفاتيح الشقة من داخل حقيبتها الخاصة، واستعانت بأخرى في رصد تحركات المجنى عليها، وتوجهت لمحل سكن المجني عليها، ودخلت الشقة واستولت على المشغولات الذهبية ولاذت بالفرار.

وبمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال الأخرى أيدتها، وأضافت باقتصار دورها على رصد تحركات المجني عليها أثناء ارتكاب الأخرى للواقعة.

ضبط المسروقات

وبإرشادهما تم ضبط بعض المسروقات لدى عميلهما «سيئ النية» صاحب محل فضة، ومقيم بدائرة القسم، وبإرشاد إحداهما ضُبطت باقي المسروقات المستولى عليها بمسكنها، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمتين والمضبوطات، واتهمتهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات