برج السرطان حظك اليوم الاثنين 7-2-2022 مهنيا وعاطفيا.. انجز عملك المتأخر

حظك اليوم لمولود برج السرطان

حظك اليوم لمولود برج السرطان

12:06 ص | الإثنين 07 فبراير 2022
كتب:

الوطن

برج السرطان، تمر الشمس من  خلاله من 22 يونيو إلی 22 يوليو، وهو أحد الأبراج المائية، ويتحكم به القمر، لذلك يعرف مواليد براج السرطان، أنهم مزاجيون ومتقلبون، يقع برج مولود السرطان بين مواليد برجي الأسد والجوزاء في الدائرة الفلكية، ويرتبط بالعاطفة الجياشة والاحاسيس العالية، كما أنه رومانسي، اجتماعي، يعشق الانطلاق والسفر، كما أنه صاحب شخصية هادئة.

يتسم مولود السرطان بارتباطه بالحاسة السادسة لدية، كما انه شديد الذكاء، كما انه حساس ولطيف ومتعاطف مع الآخرين، خاصة في دائرة علاقاته عائلية ومهنية والأصدقاء، يعشق الخيال، وأحلام اليقظة، ويحاول دائما أن يصوغ حياته، حتى تتماشى مع عالم الخيال والأحلام الذي يرتبط به، ويعرف مولود السرطان بالغموض في شخصيته الهادئة.

كما أن ذاكرته القوية تمكنه من تذكر الأحداث المهمة والعاطفية في حياته، كما تساعده على تذكر أدق التفاصيل في هذه الذكريات، خاصة في فترة طفولته وارتباطه بأسرته وأصدقائه في المراحل التعليمية المختلفة، كما أنه شديد الطموح، وفى سبيل تحقيق هذا الطموح قد يلجأ إلى النفاق والتملق أحيانا للوصول إلي تحقيق أهدافه وطموحه، لهذا فانه معروف بتغير آرائه حسب طبية الموقف ومدى الاستفادة منه لتحقيق أهدافة، ولهذا يستطيع أن يعمل في عدة وظائف واعمال مختلفة.

أما سيدة برج السرطان، هي امرأة عاطفية جدا، وتبحث عن الحب الدائم، وخجولة جدا، وتجد صعوبة في التعبير عن مشاهرها للطرف الآخر، وغالبا ما تبحث عن الشخص الذي يستحق عواطفها الجياشة، ويقدر على تقديم السعادة والاستقرار لها.

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

تنصحك اليوم خبيرة  الفلك الأبراج والفلك عبير فؤاد، أن القمر في منزلك اليوم، مما يجعل يومك مناسبا لإنجاز أعمالك المتأخرة، كما يمكنك من قضاء أوقات رائعة مع أشخاص مخلصين في حياتك على المستوى العائلي والمهني والأصدقاء، وفق حظك اليوم كما يجب أن تثق بنفسك اليوم.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيا

أما على المستوى العاطفي، حظك اليوم لمولود السرطان ووفقا لخبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، أنك على موعد مع نمو علاقة عاطفية جديدة، حيث تلتقي بصديق يبحث عنك، وهذا ما سوف يسعدك، ويجعل يومك مميز وسعيدا.

 

 

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات