الحصول على مناهج وزارة التربية والتعليم الترم الثاني أون لاين

منصة «حصص مصر» تعرض المناهج والمراجعات

طلاب يلتزمون بالاجراءات الوقائية داخل أحد الفصول

طلاب يلتزمون بالاجراءات الوقائية داخل أحد الفصول

07:09 م | الثلاثاء 16 مارس 2021

في ظل الظروف الاستثنائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021/2020، يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة عن مناهج وزارة التربية والتعليم الترم الثاني «أون لاين».

وكان الفصل الدراسي الثاني قد بدأ مطلع الأسبوع الحالي رسميًا على مستوى مختلف المدارس بأنواعها بجميع محافظات الجمهورية، في أيام السبت والأحد الماضيين وفقًا لكل محافظة، وسط إجراءات احترازية نفذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حفاظًا على سلامة كلا من الطلاب والمعلمين من تفشي موجة فيروس كورونا.

«حصص مصر» تتيح مناهج وزارة التربية والتعليم الترم الثاني أون لاين

وتوفر منصة «حصص مصر» التعليمية، والتي تتبع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المناهج الدراسية بالفصل الدراسي الثاني للطلاب، بداية من الصف الثالث الإعدادي وحتى الصف الثالث من المرحلة الثانوية.

حصص مصر: قريبا مناهج الترم الثاني على المنصة

وكانت أكدت «حصص مصر» إلى أنها سوف تتيح خلال الفترة القادمة كافة المناهج الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، بالإضافة إلى مراجعات عامة ونهائية في مختلف المواد الدراسي الأساسية والتي تضاف إلى المجموع.

ويقدم محتوى منصة «حصص مصر» نخبة من كبار معلمي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشكل يساعد الطالب في فهم المناهج الدراسية والحصول على مراجعات وهو داخل منزله بشكل يحفظ الطالب من فيروس كورونا وانتشاره من خلال الموجة الثانية.

مراجعة اللغة العربية للثانوية العامة غدًا

ومن المنتظر أن يتم عرض غدًا الأربعاء في تمام الساعة 7 مساء مراجعة عامة على مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثالث الثانوي من خلال منصة حصص مصر، وصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كما سيتم من خلالها الإجابة على كافة أسئلة الطلاب بشكل مُبسّط.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات