"حدائق أكتوبر": نبني أكبر عدد من وحدات الإسكان الاجتماعي

أحمد حسن: ملتزمون بمواعيد حظر التجول. .ونتخذ الإجراءات الاحترازية

الإسكان الاجتماعي

الإسكان الاجتماعي

02:59 م | الثلاثاء 05 مايو 2020

قال المهندس أحمد حسن، معاون رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، إن مدينة حدائق أكتوبر تعتبر واحدة من كبرى مدن الجيل الرابع بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتحتوي على أكبر عدد من وحدات الإسكان الاجتماعي على مستوى الجمهورية بواقع 80 ألف وحدة إسكان اجتماعي مقسمة على 4 مراحل إضافة إلى وحدات الإسكان المتوسط "دار مصر" و"سكن مصر".

وأضاف "حسن" خلال لقاء بفضائية "EXTRA NEWS"، أن حدائق أكتوبر تعتبر جزء من مدينة أكتوبر، وجرى فصلها بقرار وزاري في 2017 بحيث تكون واحدة من مدن الجيل الرابع المنفصلة، موضحا أن المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي يتكون من 262 عمارة بإجمالي عدد وحدات 6288 وحدة.

وأشار إلى أنه فور انتشار فيروس كورونا تم التنبيه على الشركات باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة، والتشديد بإجراءات التعقيم والتطهير، والتزام كل الشركات سواء شركة الإسكان والخدمات أو شركة مرافق بكل الإجراءات وتوفير كل المهمات اللازمة للعمالة من كمامات وقفازات وتوفير أماكن مبيت مناسبة يتم التطهير والتعقيم بشكل دوري.

وأكد معاون رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر أنهم ملتزمين بمواعيد حظر التجوال، حيث يبدأ العمل في المشروع بدء من الساعة 6 صباحا مع الالتزام بتوقيتات الحظر.         

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات