«مياه الإسكندرية»: تركيب القطع الموفرة بـ45 مدرسة

"مياه الإسكندرية": تم تركيب القطع الموفرة ب٤٥ مدرسة ونعمل علي 100 آخرى

"مياه الإسكندرية": تم تركيب القطع الموفرة ب٤٥ مدرسة ونعمل علي 100 آخرى

04:09 م | الأربعاء 20 فبراير 2019

قال المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم، إن الشركة انتهت من تركيب القطع الموفرة بصنابير مياه 45 مدرسة بالإسكندرية، ضمن المبادرة التي تنتهجها الشركة بالتعاون مع إدارات التربية والتعليم بالمحافظة.

وأضاف "جابر" خلال الندوة التوعوية التي نظمتها إدارة العجمي التعليمية برئاسة نادية فتحي مدير عام الإدارة، وبحضور علي محسن، مدير قسم هندسة المباني بإدارة العجمي التعليمية وعدد من القيادات التنفيذية في الإدارة، أن الشركة لديها 100 مدرسة في قائمة الانتظار من المفترض إنهائهم خلال الأسبوع الجاري، لافتاً إلى أن إدارة المنتزة التعليمية أكثر الإدارات مشاركة في الحملة.

وأكد أن وسائل ترشيد الاستهلاك مكسب للحكومة من خلال توفير المياه نظراً لأهمية المحافظة عليها في الوقت الراهن، بالإضافة إلى كونها مكسب للفرد من خلال تقليل المبلغ المالي المدفوع للشركة، لافتاً إلى أن تلك القطع ترشد الاستهلاك بنسبة تتراوح من 30 إلى 40%.

وأوضح أن هناك 4 قطع ضمن المبادرة مخصصين لـ"الكومبنيشن، صنبور الحوض، صنبور المطبخ، الدش"، حيث تعمل تلك القطع على إدخال نسبة من الهواء بجانب المياه فتسمح بمرور جزء بسيط من المياه إلى جانب الفجوات التي تعطي إحساسا للمواطن بكونها ذات الكمية المعتاد عليها.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات