عزمي مجاهد: وفاة عبد الرحيم محمد حدثت بعد الهدف الثاني للسعودية

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

09:36 م | الإثنين 25 يونيو 2018

قال عزمي مجاهد، الناقد الرياضي، إن عبد الرحيم محمد، لاعب الزمالك السابق، تعرض لأزمة صحية في أثناء تواجده بمبنى الإذاعة والتليفزيون، بعد تسجيل المنتخب السعودي الهدف الثاني في مرمى الفراعنة بالدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت، اليوم، في دور المجموعات بكأس العالم.

وروى مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، كواليس تعرُّض عبد الرحيم محمد، لأزمة صحية، قائلا: "كان قاعد معانا بيحلل الماتش عادي على قناة نايل سبورت، فجأة بعد الهدف التاني، قال أنا سقعان أوي ودايخ، قام دخل الحمام، بعدها لقيت المذيعة بتقول لي إلحقوا كابتن عبد الرحيم، حاولنا نلحقه، بنقله لمستشفى قصر العيني، وبمجرد نقله كان قد تٌوفي".

وتابع أن عبد الرحيم محمد، كان يتحدث معه، أمس، عن المباراة، ويتمنى فوز مصر على السعودية؛ للتخفيف من حدة الأزمة التي يمر بها المنتخب في الوقت الحالي.

وخسر المنتخب المصري لكرة القدم، مساء اليوم، في الوقت القاتل، أمام نظيره السعودي بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018، بهدفين مقابل هدف، سجله النجم محمد صلاح.

وفشل المنتخب المصري في ختام مشاركتهم الثالثة في كأس العالم والأولى بعد غياب 28 عاما، من تحقيق أول فوز. حيث بدأ المباراة محتفيا بحارسه عصام الحضري الذي بات، عن عمر 45 عاما و161 يوما، أكبر لاعب في تاريخ البطولة.

ولم تكن المباراة لتؤثر في حسابات المجموعة الأولى للمونديال، إذ أن المنتخبين كانا قد خرجا منذ الجولة الثانية بعد تلقيهما خسارتين في مباراتين (السعودية أمام روسيا صفر-5 والأوروجواي صفر-1، ومصر أمام المنتخب الأمريكي الجنوبي صفر-1 وأمام المنتخب المضيف 1-3).

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات