"الشباب والرياضة" تطلق مبادرة "نحكي عن أوطاننا" تحت رعاية جامعة الدول العربية

وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

12:49 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2016

 تطلق وزارة الشباب والرياضة مبادرة "نحكي عن أوطاننا" بالقاهرة، خلال الفترة من 11 أغسطس إلى 15 أغسطس، تحت رعاية جامعة الدول العربية، وبالتعاون مع وزارتي الثقافة والسياحة.

وذلك بدعوة الشباب العربي للمشاركة في التعبير عن تاريخ ورموز بلادهم بوسائل التعبير والنشر والاتصال، كالرسم والشعر والقصة القصيرة والسرد التاريخي والأبحاث التاريخية والمقال والأفلام الوثائقية وأفلام فيديو، وغيرها.

وتهدف المبادرة إلى ترسيخ روح الانتماء لدى الشباب، ودعوة الشباب للتعبير عن تاريخهم وحضارتهم وإبرازها بين الدول المختلفة، وتحفيز الشباب العربي على دعم ومساندة السياحة العربية بالإضافة إلى خلق حوار بين الشباب العربي وتبادل الخبرات والتجارب.

ويشارك في المبادرة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية اللبنانية والجمهورية اليمنية والمملكة المغربية والجمهورية الجزائرية والجمهورية الموريتانية والجمهورية التونسية والجمهورية السودانية والجمهورية الصومالية وجهورية جيبوتي ودولة فلسطين ودولة ليبيا وجمهورية القمر ودولة قطر.

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات