بالصور| "طلي بالكاجوال طلي".. مي وأحمد يحضران فرحهما بالجينز و"الكوتشي"

أحمد ومي

أحمد ومي

03:24 م | الإثنين 25 يوليو 2016

بـ"جاكيت أصفر وشورت وكوتشي"، قررت العروسة مي وعريسها أحمد أن يجدد في حفلات الزفاف، فاستبدلا ملابسهما في آخر الحفل بأخرى "كاجوال"، ما أضاف روح المرح على الزفاف.

"قررنا مانكنش تقليديين وغيرنا هدوم الفرح (البدلة والفستان الأبيض) بهدوم كاجوال في آخر جزء في الحفلة، وهي نفسها الهدوم اللي جينا بيها الفندق الصبح"، هكذا أوضح أحمد، حقيقة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقامته حفل زفافه بـ"الكاجوال".

وأوضح أحمد: "الحر خلانا نفكر نلبس هدوم كاجوال، بعد ما دخلنا القاعة بملابس الفرح، وطبعا ده عكس الفيديو المتداول على مواقع التواصل، واللي اتفاجئت بيها وأنا في أجازة شهر العسل، إننا دخلنا القاعة بشورت وجاكت"، معربا عن انزعاجه مما حدث، قائلا: "ده انتهاك لخصوصية فرحي".

فيما قال أسامة فوزي، المدير العام لستوديو الألفي ومصور حفل الزفاف، إن فكرة تحويل الزفاف من "فورمال" لـ"كاجوال" لم تكن فكرته بل العريس، مشيرا إلى أنه من صور العروسين "فوتو سشن" بالملابس الرسمية (فستان أبيض وبدلة)، فيما أكمل تصوير الحفل مساعده ويدعى محمد عطيه.

وأشار إلى أن مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل لم تُسرب من مكتبه على الإطلاق، مضيفا "الفندق الذي أُقيم فيه حفل الزفاف هو من نشرها بدون علم أو استئذان أحد".

فيما انقسم مستخدمو مواقع التواصل حول الفكرة، فبينما اعتبرها الآلاف خطوة لكسر التقاليد والأعراف المجتمعية المعهودة، انزعج المعارضون معتبرين أنها فكرة سيئة، وتم حذف جميع المقاطع من على "يوتيوب" و"فيس بوك".

 

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات