7 أبريل.. معرض دولي لحلول توفير الطاقة وإعادة التدوير بأرض المعارض

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

11:52 ص | الأربعاء 09 مارس 2016

تحت شعار "جو جرين" يُعقد بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض في الفترة من 7 إلى 9 أبريل المقبل، المعرض الدولي الثاني لحلول توفير الطاقة وإعادة التدوير.

يقام المعرض تحت رعاية وزارات الكهرباء والطاقة المتجددة، والزراعة، والاستثمار، والبيئة، والموارد المائية والري، والسياحة، وهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، واتحاد الصناعات المصرية، والمركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، ومركز تكنولوجيا الإنتاج الأنظف.

يستهدف المعرض نشر استخدام أمثل لتطبيقات الطاقة، ورفع مستوى الوعي لدى مستخدميها من الجمهور العام، وتعريفهم بالمنتجات الحديثة للشركات العالمية المتخصصة في إنتاج مختلف الوحدات المكونة لمنظومات الطاقة المتجددة، من قبل الوكالات الكبرى والموزعين المحليين.

ويشكل المعرض الذي تنظمه شركتي "دي ساين" و"وتارجت"، بدعم من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، فرصة تسويقية لعروض تنافسية تجارية مميزة من قبل الوكلاء والمصنعين المحليين لمنظومات الطاقة المتجددة، تستهدف جميع شرائح المجتمع، بما في ذلك التجار من مختلف المحافظات والبلدان العربية .

ودعت الوزارات وخبراء الطاقة، للمشاركة في المعرض والملتقى العلمي من أجل دعم الاقتصاد الأخضر وجذب الاستثمارات الأجنبية ودفع عجلة التمنية ونقل وتوطين التكنولوجيا لقطاعات مهمة ومؤثرة في المجتمع المصري .

 

 

اقرأ المزيد:

عرض التعليقات